الثلاثاء، 10 أغسطس، 2010


( البنت مثل الكوره ارميها ترجع لك )

رغم قسوة هذه الجملة وبشاعتها إلا انني اقتنعت بصحتها مؤخرا
نتيجة تصرف س من الناس, آلمني موقفها لم أستطع تمالك نفسي
( هزئناها ) أنا والبنات ( تركيه مايستاهل ظفرك ,, لا لا ماتقدر
تتركه بس صفطيه شهر خله يتأدب بعدين رجعي ,, أصلا
مابني على باطل فهو باطل تستاهلين اللي جاك ,, إلخ إلخ ..)
كانت تنصت إلينا بكل هدووء وتمعن ,, وفجأة أجهشت بالبكاء
( انتوا على حق بنات أنا ذليت نفسي هذا واحد مايستاهلني )
المهم بعد مضي فترة من الوقت ( تناقض .. كل هالدنيا تناقض
واللي ما يقدر يناقض اقتناعاتُه .. بسياساتُه ويله ويل ويله دوم )
<<~ نغمة جوالها xD
أخذت س تصرخ ( أخيييرا ماأصدق ماأصدق )
البنات : ايييش فيه
هي : ( بعيون مسبلة وخدود حمر .. الحقير دق علي عن اذنكم ).
قفزت من أمامنا كالقرد ونحن نناظرها بذهول وماسمعنا من المكالمة سوى
( اشتقت لك يالحقير )

فأدركنا ان ( عمك أصممخ )


( طبعا هالشي ينطبق عليها مو كل البنات مثل الكوره )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق