الجمعة، 28 مايو، 2010

مييشو ..

مشاعل .. ميشو .. تيمون <~ كل الطرق تؤدي الى شروره =p
صديقتي واختي .. شاركتني جزء من طفولتي وجزء من مراهقتي
أعشق قوة شخصيتها .. حكمتها .. جدها وقت الجد ومزحها وقت المزح
كنت لما اسوي شي غلط استحي اقولها .. ليه !.. لأنها بتهزئني =
ايه تهزئني .. كان خوفي منها كثر خوفي من امي :s
يمكن هذا الشي اللي ماخلاني اقول لها عن اشياء كثيره سويتها كانت غلط
قرييبة مني لدرجة تحس فيني من نبرة صوتي ..
يمكن هي الوحيدة اللي مهما قطعتها أرجع معها كني امس مكلمتها ..
علاقتي فيها بدت من ثاني متوسط .. كنا مهبل نتهاوش على ستار اكاديمي
لازم كل فسحه انا وهي بـ نقاش حاااد جدا لدرجه ان صديقاتنا الباقيات كرهوا القعده معانا :s
وكل مااذكر هواشنا اضحك .. ياسخفنا هههههه .. أنا اشجع اماني وهي تشجع أبو الهش
ونتهاوش من قلب اللي يقول اماني ولا هشوم مفتكرين فيننا o_O
انا : اماني صوته حلو وهشوم يستخف دمه :@ْ
وهي : لا اماني ثقيلة طينة وهشوم يجنن خفيف دم D=
وعلى هالحال طول الوقت .. < بزران كنا لحد يشره p=
بقينا مع بعض أول وثاني ثانوي .. صح ماكنا بفصل واحد بس ننتظر الفسحه عشان نتقابل <3
على نهاية ثاني قالت لي ( أمون انا يمكن أكمل ثالث بالجنوب عشان النسبه وبدخل الجامعه هناك )
هنا انا انهبلت .. يعني اقرب صديقاتي بتروح ..! وشلون بكمل ثالث بدونها ؟..
على ان انا كنت أدبي وهي علمي .. بس ولو وجودها معاي بمدرسه وحده غير ..
انتهى ثاني ورحنا نستلم شهاداتنا .. العاده مااحب اطول اخذ شهادتي واطلع
بس يمكن هذي اخر مره اشوفها فيها .. قعدنا سوا ساعه وشي كذا
ثلاث أرباع اللقا كان دموع .. كان وعود ان محد ياخذ غلاها بقلبي ولا احد ياخذ غلاي بقلبها
وعدتها اني ماانساها .. ووعدتني انها مابتنقطع عني
واني اذا تزوجت بتحظر زواجي وبخلي شهر العسل بشرورة
ومن نهايه ثاني لليوم ماشفتها .. بيني وبينها مكالمات ومسجات ..
مع هذا للحين تحس فيني اذا تضايقت أو فرحت قبل اتكلم ..
مع هذا للحين اتهزأ لو سويت شي غلط واعترفت لها فيه ..

( مشاعل مشتاقه لشوفتك كثيير .. صوتك ومسجاتك ماتكفيني أبد .. مشاعل رجعي الشرقيه .. عندنا بيبسي أحلى من حقكم ترى :p
مشاعل الله لا يحرمني منك ومن طيبة قلبك .. و يارب نستمر مع بعض حتى لو كنا بعاد عن بعض )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق