الجمعة، 28 مايو، 2010

كشفوا سر الهوى =’)

( كشفوا سر الهوى وجنوا على الغرام ) وفرقوا بيني وبين ريم وحطموا احلامنا وامنياتنا ,
كنت انتظر بس احصل وظيفه عشان اكلم اهلي يخطبون لي ريم ,
وليتني ماحصلتها وجلست بطالي احسن من يحرموني منها او تحرمني من وجودها بحياتي..
طيب ليه عشانها ماهي من مستوانا وبنت عمي أولى بي من الغريبه !
وانتي ياريم اقولك لاتهتمين وان زادت الامور عن حدها باخذك غصب عنهم
تقولين لا ماابي انهان اي اهانه هذي اللي تشوفينها ..!

الاهانه يافهد لما اهلك يشوفوني دون المستوى ويشوفون بنت عمك احسن مني ,
عشان حنا اقل منكم مستوى ! او عشانك اخترتني مو هم اللي اختاروني لك ,
وبعدين افرض وافقت عليك واخذتني غصب عن اهلك تتوقع بنعيش بسعاده !
أكيد لا .. لا إنت اللي بتقوى بُعد اهلك ولا اهلك اللي بيخلونا لحالنا .. انساني يافهد =\

( بالله لاتتركيني واصليني فـ حرام ) طيب مافكرتي فيني وبـ حب استمر خمس سنين
ينتهي كذا عشان الاهل ..! طيب انا ايش ذنبي تتركيني !!!
معقوله بهالسهوله هنت عليك عارف صعب اخذك بدون رضى اهلي
بس اسم غامرنا عشان حبنا وماخلينا حبنا يمشيه غيرنا ..

على كل حال يافهد انا انخطبت لماجد خلاص وببدا حياتي من جديد
وحب الخمس سنين نسيته او بتناساه =\
الغريب ان ماجد من نفس مستواك بس اهله وافقوا علي .. غريبه صح ..!
فهد وافق على بنت عمك وعيش حياتك بدوني والله يوفقنا ببعدنا ..
أحبك وتحبني لـ متى رضى اهلك اهم يافهد اهم ..

( اين عهدي من حبيبي اين ذاك الكلام ) ولاّ كلام بالهوى ينقال عشان تغرقيني بحبك لا أكثر ..
انخدعت فيك ماتوقعتك بهالسهوله قادره تتخلين عني وتلقين غيري بـ بساطه عشان تبدين
حياتك من جديد أو عشان تثبتين لي شي لغايه بنفسك ..!
صدمتيني فيك توقعتك أوفى من كذا بس للأسف .. ماكنتي قد الوعد ..

( اتراه قد نساني ورماني للهيام ) ياااااه للحين اسأل نفسي ..! صحيح اني غبي =’)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق